تغيير شكل ويندوز 7 الى ويندوز 11 | Windows 11 Theme For Windows 7

+ حجم الخط -

Windows 11 Theme For Windows 7

Windows 7 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل الأسطوري من Microsoft. ومع ذلك ، فقد سمعنا عن خططهم لإصدار الإصدار التالي لبعض الوقت. ماذا لو كنت تريد تحويل Windows 8 الخاص بك إلى Windows 11؟ ستتعلم كيفية تحويل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 7 إلى Windows 11 مع بعض التعديلات.

لا تقلق! تستطيع فعل ذلك. نحن هنا مع أفضل سمات وأسطح وأيقونات Windows 11 لنظام التشغيل Windows 7. حتى إذا كان جهازك لا يدعم أحدث إصدار لسبب ما ، يمكنك الاستمتاع بالتجربة الجديدة من خلال هذه الطريقة. لا تنس التحقق من مقالتنا حول 21 مظهرًا مجانيًا وأفضل مظهرًا ومظهرًا لنظام التشغيل Windows 7.

أفضل سمات وجلود وأيقونات Windows 11 لنظام التشغيل Windows 7

على عكس ما حدث مع التكرارات السابقة ، تم تسريب Windows 11. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح. ظهرت نسخة كاملة من نظام التشغيل قبل أن تعلن Microsoft عن وصولها. أعطانا ذلك فكرة واضحة عما يوجد في المتجر. قبل أن ننتقل إلى قسم السمات ، دعنا نلقي نظرة على ميزات Windows 11.

نظام التشغيل Windows 11 ؛ ما الذي تغير؟

من الانطباع الأولي ، ندرك أنه لم يتغير الكثير. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات الجمالية والتحسينات في التصميم.


التغيير الواضح هو تجديد شريط المهام. الآن ، تظل قائمة البداية في المركز. ولديك خيار محاذاته إلى اليسار. تم فصل قائمة البحث والبدء إلى قسمين. على غرار Windows 7 ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى البحث من قائمة البدء.

حسنًا ، لقد اختفت البلاط الحي ، ولم نكن معجبين به. وبالتالي ، لا توجد مشاعر قاسية هناك. هل ستفوتها؟ لا ، لا نعتقد ذلك. بالنظر إلى أسفل قائمة البداية ، ستدرك أن هناك قسمًا جديدًا يسمى الملفات الموصى بها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع النوافذ الآن بها زوايا مستديرة.

يحتوي مستكشف الملفات على أيقونات جديدة. ومع ذلك ، لم يجر أي تحول آخر في حد ذاته. من يدري ، قد يكون لديهم بعض المفاجآت عندما يخرج البناء الرسمي. تظل التطبيقات الأصلية الأخرى كما هي (متصفح Edge على سبيل المثال).

هل يمكنني الحصول على ملف ISO مسرب؟

نظام التشغيل Windows هو ملكية حصرية لشركة Microsoft Corporation. لديهم أداة رسمية للترقية إلى Windows 11. لذلك لأسباب واضحة ، لا يمكننا مشاركة الملف هنا. يمكنك ترقيته مجانًا من Windows 7 إلى Windows 11 إذا كان لديك جهاز داعم.

كلمات فراق

لا تشعر بخيبة أمل لعدم حصولك على ملف ISO. إنه مجرد بناء مبكر ربما يحتوي على بعض الأخطاء. يجب أن تنتظر الإصدار النهائي. والأفضل من ذلك ، قم بتنزيل سمة وخلفيات Windows 11 التي شاركناها ، لتحويل جهاز Windows 7 الخاص بك إلى أحدث إصدار. هل لديك أي حزمة أخرى لنظام التشغيل Windows 11؟ لا تنس مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

لم يتم تغيير السمة / تتحول إلى سمة Windows الكلاسيكية؟

لا تقلق! من الشائع جدًا بين المستخدمين حدوث هذه المشكلة. عند محاولة تطبيق مظهر جديد ، لا يتم تنشيطه. أو في بعض الأحيان ، يتحول المظهر إلى مظهر Windows الكلاسيكي فجأة.

إذا وجدت نفسك في موقف مشابه ، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج يسمى UX Theme Patcher. بعبارات الشخص العادي ، يعدل تكوين النظام لمساعدتك في تنشيط سمات الطرف الثالث.

بمجرد تنزيل الملف ، استمر في التثبيت. لا تنس إعادة تشغيل الجهاز وبمجرد أن تفعل ذلك ، امنحه بعض الوقت للوصول إلى المرحلة الجديدة. ها أنت ذا! والآن يمكنك العودة.


الوضع المظلم متاح (نوع إلزامي ، كما تعلم!). علاوة على ذلك ، عندما تحوم فوق زر التكبير ، تحصل على خيارات عرض مقسمة مختلفة للعمل معها. بمعنى ، ليس عليك اتباع سلسلة من الخطوات للقيام بذلك الآن.

تنزيل خلفيات Windows 11

كما تقرأ في البداية ، فإن الإصدار الأولي لنظام التشغيل Windows 10 موجود في جميع أنحاء الويب. يعرف الناس الآن ما يمكن توقعه منه. علاوة على ذلك ، رأينا بعض الخلفيات أيضًا. هل تريد أن تتلاعب بجميع الخلفيات؟
يمكنك استخدام هذا الرابط لتنزيلها في مجموعة كاملة. يساعدك المظهر جنبًا إلى جنب مع هذه الخلفيات على عيش التجربة الحقيقية لـ Windows 11.

كيف تجعل جهاز Windows 7 الخاص بك يشبه Windows 11؟

  1. أسهل طريقة = التثبيت جاهز لتثبيت حزمة السمات من SkinPack.
  2. طريقة أصعب قليلاً => تثبيت الأشياء بنفسك (الفوائد: قابلة للتخصيص)
هذا هو بالضبط ما نحاول القيام به هنا. في حال كنت مهتمًا بتجربة الإصدار المسرب ، يمكنك الحصول على الملف من الويب. إنه يدور الآن في جميع أنحاء الإنترنت.


توصياتنا؟ لا تفعل ذلك! فقط لا تفعل ذلك ، خاصة على سائقك اليومي. بالنظر إلى أنه بناء مبكر ، ستواجه مشكلات بسيطة ، والتي بدورها تؤثر على عملك أو ربما تختبر صبرك أيضًا.

أدناه ، يمكنك رؤية الطريقة خطوة بخطوة لتحويل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 إلى Windows 11. لا تتوقع الكثير على الرغم من ذلك. على المستوى التأسيسي ، لا يزال الإصدار السابق. نحن نحاول فقط تغيير النظرة.

   للتحميل اضغط على ( Download  )




كلمات دلالية :

windows 11,windows 11 theme,windows 11 theme for windows 10,windows 11 light theme,windows 11 theme for windows 7,windows 7 to windows 11,windows 10,windows,windows 7 theme,windows 11 dark theme,windows 7,windows 11 start menu,windows 11 taskbar,make windows 10 look like windows 11,new windows 11 theme,windows 11 concept,new windows 7 theme 2021,windows 7 themes,windows 11 skin pack for windows 7,windows 10 theme,make windows 7 look like windows 11
ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,تثبيت ويندوز 11,تنزيل ويندوز 11,الترقية الى ويندوز 11,كيف احصل على ويندوز 11,رابط تحميل ويندوز 11,ويندوز 7,مميزات ويندوز 11,تغيير شكل ويندوز 10,شكل ويندوز 11,تغيير شكل ويندوز 10 لويندوز 11,تغيير شكل ويندوز 10 الى ويندوز 11,ويندوز,تحميل ويندوز 11 ايزو,حقيقة ويندوز 11,تنصيب ويندوز 11,تغير شكل ويندوز 10,windows 11,ويندوز 10,تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11,ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11,طريقة تغيير ويندوز 10 الى ويندوز 11

كتابة تعليق