تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر

+ حجم الخط -


لعبة Squid Game knockoff Crab

أصبحت لعبة Squid Game من Netflix أمرًا لا مفر منه منذ ظهور سلسلة البث المباشر لأول مرة في سبتمبر ، وعلى الرغم من عدم وجود لعبة فيديو رسمية مبنية على الدراما الدرامية لـ Hwang Dong-hyuk ( حتى الآن ) ، إلا أن هناك لعبة قوية ومتعددة اللاعبين: Crab Game .

تم إصدار Crab Game على Steam في أواخر أكتوبر ولديها نقطتا بيع رئيسيتان: إنها في الأساس لعبة Squid Game متعددة اللاعبين ، وهي مجانية. يمكن للاعبين القفز إلى الردهات ولعب سلسلة من ألعاب باتل رويال المميتة المستوحاة من الملاعب ، بما في ذلك الألعاب المميزة في لعبة Squid ، مثل الضوء الأحمر.

ولكن نظرًا لأن بعض أجرة لعبة Squid لن تترجم إلى فوضى جنونية متعددة اللاعبين (على سبيل المثال ، الرخام ، ppopgi) ، وبدائل كلاسيكية مثل العلامة ، الأرضية عبارة عن حمم ، واختبئ وابحث عن قائمة الألعاب القابلة للعب في لعبة Crab Game .

لقد حققت لعبة Crab بالفعل نجاحًا كبيرًا على Steam ، مع أكثر من 30 ألف لاعب متزامن اعتبارًا من يوم الثلاثاء. على Twitch ، يستقطب أكثر من 20000 مشاهد ، مما يجعله متقدمًا على البث المفضل مثل Final Fantasy 14 Online و PUBG Battlegrounds و Overwatch و Rocket League .

المطور داني - الذي قدم أيضا شعبية وحرة لعبة البقاء على قيد الحياة وحل - هو صريح جدا حول سرطان البحر لعبة إلهام الصورة وتسرع اللعبة، والتنمية لو فاي. في مقطع فيديو مدته 14 دقيقة ، يقول داني عن لعبة Squid Crab ، "هذا الاتجاه الغبي يموت بشكل أسرع من إرادتي للعيش ، لذلك علينا إنهاء هذه اللعبة بسرعة. لذلك دعونا نجعل لعبة متعددة اللاعبين كاملة مع الدردشة عن قرب وتسعة أوضاع للعبة و 30 خريطة في أسبوعين ". ثم يشرع في القيام بذلك بمساعدة برنامج تطوير الألعاب Unity والرسوم المتحركة المجانية وأدوات Steam متعددة اللاعبين وبعض الأصدقاء الموهوبين.

يمكنك تنزيل Crab Game لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows على Steam. لينكس وماك الإصدارات من السرطان لعبة هي متوفرة على Itch.io ، لكنها تتطلب تشغيل البخار في الخلفية. أوه ، ويلاحظ داني أيضًا ، "ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا يعمل ، ولم أتمكن من الاختبار لأنني لا أمتلك جهاز Mac أو Linux."

متطلبات التشغيل لعبة Crab Game:

يعمل على ويندوز 7/ الويندز 8 / الويندوز 10.
RAM الذاكرة العشوائية يتطلب الى 2 جيجا بايت على الأقل .
معالج ثنائي النواة ، Intel أو AMD.
مساحة التخزين المتوفرة على القرص الصلب 1 جيجا بايت.

تحميل 

   للتحميل اضغط على ( Download  )

شرح بالفيديو


1 تعليقات

إرسال تعليق