تحميل محاكي GTarcade الجديد أفضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير

+ حجم الخط -
 يتمتع برنامج أو محاكي GTarcade بالعديد من المزايا الأخرى إلى جانب ممارسة ألعاب وتطبيقات Android ، ويمكن للمحاكي أيضًا أن يمكّنك من ممارسة الألعاب من خلال الماوس ولوحة المفاتيح وذلك يسهل عليكم الامر من أجل الفوز على أصدقائك.

محاكي GTarcade

قم بتنزيل وتقديم العديد من الألعاب من واجهة مماثلة:

يمكن لمحاكي GTarcade أن يتذكر حالة تسجيل الدخول الخاصة بك ، وميول العمال ، والإعدادات المخصصة الأخرى ، وتسريع تفاعل بدء اللعبة ، وإعطاء نظرة ثاقبة ومفضلة إلى حد كبير عن اللعب في المتصفح. هناك الكثير من أخبار اللعبة وبيانات المناسبات المطبوخة لك في التطبيق.

 يمكنك أيضًا السحب بشكل فعال من خلال منطقتنا المحلية المتنوعة للاعبين ، أو قراءة أو تقديم مساعدين في اللعبة.

كان المقصود من GTarcade Desktop بشكل غير مألوف ضمان أن يتمكن اللاعبون بشكل عام من المشاركة في تجربة لعب سلسة بلعب ألعاب GTarcade الأولى الخاصة بهم
GTarcade Desktop هو عميل أصغر من المتوقع يهدف إلى تسهيل تجربة القراءة واللعب عند إدارة الألعاب المختلفة الموزعة ضمن GTarcade.

عميل عالمي:

يدعم GTarcade Desktop في الوقت الحالي ما مجموعه 14 لهجة في أكثر من 230 دولة ومنطقة فريدة حيث يمكن للاعبين لعب مجموعة من الألعاب من سلسلة محاكي League of Angels إلى لعبة Era of Celestials متعددة الاستخدامات.

أوقات تكديس أسرع وتفاعلية أكثر سلاسة:

عادةً ما تلعب عناوين GTarcade المختلفة من خلال برنامجك ، ولكن هذا عمومًا له عيب في جعل أي علامات تبويب مفتوحة متبقية تستجيب بشكل أبطأ أو حتى تصبح خاملة بشكل عام.

يسمح لك سطح المكتب GTarcade بتجنب هذه المشكلة من خلال منحك كل الانفتاح على الألعاب دون إفساد معرض برنامجك. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن العميل يخزن كل معلومة في حد ذاته ، فلن تحتاج في الوقت الحالي إلى تحمل تأخيرات كبيرة عند تكديس الألعاب بشكل مثير للاهتمام ، أو كيف يحدث ذلك عندما تمسح كل واحدة من الأشياء الممتعه وغيرها. معلومات من برنامجك.

أخيرًا ، يسمح لك العميل الأصغر من المعتاد بالحصول على مساعدة فورية لجميع ألعاب GTarcade ، تمامًا مثل عمليات الشراء داخل اللعبة لكامل العناوين ، وكل ذلك من داخل نافذة فردية.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل GtArcade Emulator:

نظام التشغيل: Windows 10 / windows 8 / windows 7
المعالج: معالج Intel أو AMD ثنائي النواة
الرام: 2 جيجا رام على الأقل
القرص الصلب: مطلوب مساحة تخزين 3 جيجا على الأقل
كارت الشاشة: لا حاجة لبطاقة الجرافيكس
الجهاز: لأجهزة الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي

تحميل

لتسجيل في المحاكي اضغط على ( سجل الأن )

لتحميل المحاكي اضغط على ( تحميل )

للحصول على بريد مؤقت اضغط على ( الحصول )

شرح بالفيديو

كتابة تعليق