تحميل لعبة Pes 2017 للاجهزة الضعيفة 1gb Ram

+ حجم الخط -

بيس 2017 للأجهزة الضعيفة 1 جيجا رام هي لعبة كمبيوتر يمكن تحميلها مجانا. تم تصميم هذه اللعبة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة مثل 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. حجم ملف هذه اللعبة هو 1.5جيغا بايت فقط، لذا يمكن تنزيلها بسرعة.

معلومات عن لعبة Pro Evolution Soccer 2017:

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية وأوروبا، وفي أكتوبر 2016 في اليابان.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر في أوروبا واليابان وآسيا. تتميز اللعبة بنسخة معدلة من محرك فوكس الجديد. يقدم تكتيكات الفريق الجديدة وحركات اللاعب والرسوم المتحركة، بالإضافة إلى التأثيرات المرئية الواقعية. تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا حصريًا يسمى "الاحتراف"، حيث يتولى اللاعبون دور Alex Hunter، لاعب كرة القدم الشاب الذي يحاول ترك بصمته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. صدر في 13 سبتمبر، في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر، في اليابان وأوروبا وأستراليا. تم إصدار النسخة التجريبية في 24 أغسطس 2016.

Pro Evolution Soccer 2017، المعروفة أيضًا باسم PES 2017، هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة Konami لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر 2016 في أوروبا وآسيا. تقدم PES 2017 محرك لعبة جديد يسمى Fox Engine. تم استخدام المحرك سابقًا في Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ويعد بتحسينات بصرية كبيرة على سابقتها. تقدم PES 2017 أيضًا نظامًا جديدًا لتخصيص الشخصيات يسمح للاعبين بإنشاء فرقهم الخاصة من اللاعبين المرخصين وغير المرخصين. تلقت اللعبة آراء إيجابية بشكل عام من النقاد. أشاد النقاد بالتحسينات المرئية للعبة، تحسين الرسوم المتحركة وقال إنها كانت خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة للمسلسل. ومع ذلك، انتقد البعض افتقار اللعبة للابتكار وعدم وجود فرق ودوريات مرخصة.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو رياضية تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 15 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و 16 سبتمبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. تم تأليف الموسيقى التصويرية للعبة بواسطة Masashi Hamauzu و Mike Morasky.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر، في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر، في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. نجم غلاف المباراة هو نادي برشلونة ومهاجم البرازيل نيمار. يظهر برشلونة أيضًا كواحد من الفريقين اللذين يمكن تحديدهما في وضع myClub الخاص باللعبة. تقدم PES 2017 ميزات جديدة مثل حركات اللاعب الواقعية، وفيزياء الكرة المحسّنة والمراوغة الإستراتيجية لإنشاء مباريات أكثر إثارة بالإضافة إلى وضع Master League المحسّن الذي يتضمن بطولات ما قبل الموسم.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر 2016 في أوروبا.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية وأوروبا، وفي اليابان في ديسمبر 2016. تتميز اللعبة بتصميم رسومي منقح مقارنة بسابقتها. تقدم PES 2017 رسوم متحركة أكثر دقة للاعبين، بالإضافة إلى إضاءة جديدة ونماذج لاعب معاد صياغتها ومرئيات واقعية. تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا خاصًا مخصصًا لدوري أبطال أوروبا UEFA.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر 2016 في أوروبا وآسيا. تتميز اللعبة بنسخة معدلة من محرك فوكس الجديد. تقدم PES 2017 تقنيات هجومية جديدة وحركات اللاعب واللعب الجماعي. تتضمن اللعبة أيضًا عودة ميزة مطابقة الاختيار العشوائي من الإصدارات السابقة في السلسلة.

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السادس عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer. تم إصداره في 13 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و 15 سبتمبر 2016 في أوروبا وآسيا.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2017:

للعب Pro Evolution Soccer 2017، يجب أن يفي نظام الكمبيوتر الخاص بك بالمتطلبات الدنيا التالية: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7. يجب أن يكون معالجك معالج Intel أو AMD ثنائي النواة. مطلوب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مطلوب مساحة على القرص الصلب لا تقل عن 3 جيجابايت. يوصى ببطاقة رسومات من Best Over 512MB Device.

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2017:


لتحميل اللعبة اضغط على ( تحميل )

لتحميل اداة تسريع وحذف لاغ اضغط على ( تحميل )

شرح بالفيديو تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2017:


كما هو الحال دائمًا، إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا. نحب أن نسمع منك. وإذا أعجبك هذا المنشور، فتأكد من الاشتراك في مدونتنا لمزيد من المحتوى الرائع مثل هذا. شكرا للقراءة!

كتابة تعليق